منتديات نادي السيارات

يعد هذا الموقع احد اكثر المواقع تطورا على المستوى العربي في مجالي الرياضة و السيارات والمباريات وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب. ، انضم الآن و تابع جديد الرياضة حول العالم وشارك بأفكارك و آراءك. و جرب اجمل الألعاب الرياضية

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16
Like Tree0Likes

الموضوع: الكدلك ذبحني وجنني وبشتري (فكتوريا او ماركيز ) 2010 وشرايكم تنصحوني بالفورد ولا لا

عضو بقراطيس الوكالة

الكدلك ذبحني وجنني وبشتري (فكتوريا او ماركيز ) 2010 وشرايكم تنصحوني بالفورد ولا لا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحقيقة انا مبسوط لاني سجلت في هذا المنتدى الجميل وانشالله اجد كل مايسرني فيه

بداية حقيقة حبيت اشكي لكم معاناتي من سيارتي القديمة وهي سيارة

كاديلك دي تي اس موديل 2000 السيارة حلوة وكشخة ورفاهية وانا من عشاق الكدلك لكن السيارة

بهذلتني وعلتني وطلعت الشيب فيني فيها مشاكل وخراباتها كثيرة واصلاحها وقطع غيارها غير متوفرة

ولو بصونها ادفع الاف الريالات سيارة عقدتني فيها مشكلة مكائن القزائز كلها الاربعة خربت بالاضافة الى

المكيف بالاضافة الى مشكلة الحرارة المرتفعة بشكل دائم بسبب شدة الصيف الحقيقة تعبت نفسيا منها

والان انا ابغي ارتاح والحقيقة محتار بين سيارتين اشوفها منتشرة بشكل رهيب في كل موقع الاقى عشرات

السيارة الاولى : كراون فكتوريا موديل 2010

السيارة الثانية : جراند ماركيز موديل 2010

علما باني لن انظر للكشخة هالمرة ابدا انا الحقيقة بقولكم وش ابغي مواصفات في السيارة

( سيارة عملية اقتصادية امشي فيها بالرياض واستخدمها في سفرياتي وخراباتها قليلة ولو خربت قطع

غيارها معقولة وحلوة والاقيها في كل مكان بالاضافة الى ان المكيف ممتاز بالاضافة الى ان الحرارة ماترتفع

فقط هذي هي طلباتي بالسيارة )

ارجو منكم الفزعة لاني في حيرة من امري السيارتين احسها قريبة من بعض ياليت اصحاب الخبرة يفيدوني

وايضا وشرايكم كنت اقود كاديلك هل لما اقود ماركيز او فكتوريا بحس بفرق شاسع بالرفاهية علما بان الكدلك

الحقيقة فيه عازل للصوت والمكينة رهيب مستحيل تسمع صوت ابدا وهادي هل الفورد مثله ولا مختلف جدا

ارجو منكم نصيحتي لاني بشريها خلال اسبوع وياليت تكتبون سعرها بجميع الفئات واكون شاكرلكم

اخوكم

ملك الرومنسية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الرومنسية مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحقيقة انا مبسوط لاني سجلت في هذا المنتدى الجميل وانشالله اجد كل مايسرني فيه

بداية حقيقة حبيت اشكي لكم معاناتي من سيارتي القديمة وهي سيارة

كاديلك دي تي اس موديل 2000 السيارة حلوة وكشخة ورفاهية وانا من عشاق الكدلك لكن السيارة

بهذلتني وعلتني وطلعت الشيب فيني فيها مشاكل وخراباتها كثيرة واصلاحها وقطع غيارها غير متوفرة

ولو بصونها ادفع الاف الريالات سيارة عقدتني فيها مشكلة مكائن القزائز كلها الاربعة خربت بالاضافة الى

المكيف بالاضافة الى مشكلة الحرارة المرتفعة بشكل دائم بسبب شدة الصيف الحقيقة تعبت نفسيا منها

والان انا ابغي ارتاح والحقيقة محتار بين سيارتين اشوفها منتشرة بشكل رهيب في كل موقع الاقى عشرات

السيارة الاولى : كراون فكتوريا موديل 2010

السيارة الثانية : جراند ماركيز موديل 2010

علما باني لن انظر للكشخة هالمرة ابدا انا الحقيقة بقولكم وش ابغي مواصفات في السيارة

( سيارة عملية اقتصادية امشي فيها بالرياض واستخدمها في سفرياتي وخراباتها قليلة ولو خربت قطع

غيارها معقولة وحلوة والاقيها في كل مكان بالاضافة الى ان المكيف ممتاز بالاضافة الى ان الحرارة ماترتفع

فقط هذي هي طلباتي بالسيارة )

ارجو منكم الفزعة لاني في حيرة من امري السيارتين احسها قريبة من بعض ياليت اصحاب الخبرة يفيدوني

وايضا وشرايكم كنت اقود كاديلك هل لما اقود ماركيز او فكتوريا بحس بفرق شاسع بالرفاهية علما بان الكدلك

الحقيقة فيه عازل للصوت والمكينة رهيب مستحيل تسمع صوت ابدا وهادي هل الفورد مثله ولا مختلف جدا

ارجو منكم نصيحتي لاني بشريها خلال اسبوع وياليت تكتبون سعرها بجميع الفئات واكون شاكرلكم

اخوكم

ملك الرومنسية

حياك ربي اخوي رغم انك مسجل في المنتدى بعد ما مات

بكل امانة و بدون اي تعصب او تحيز

تبغى سيارة بنت حمولة تعزك ما تدلك ابعد عن الامريكي حتى الان ابدا ابدا ما شفت سيارة تعز ما تذل

بالذات شفرولية و كاديلك

الفورد كروان فكتوريا و الفورد بصفة عامة تعتبر اكثر شركة اعتمادية امريكية و مع هذا تطلع لك خرابات غريبة حقيرة عجيبة سلف ما يشتغل , انفجار طرمبة و امور غريبة

ريح راسك و روح خذ لك افالون او اوريون من تويوتا

او مكسيما من نيسان

او اكورد و شوف كيف راح تنسى شي اسمه ورش ما شاء الله و راح يرتاح بالك و الاهم جيبك

كل المواصفات الي انت طلبتها توفرها LS430 مستعملة او افالون جديدة

ربي يوفقك
    The World Needs Anger. The World Often continues to allow Evil because it isn`t angry enough
    by : Bede Jarrett

نادي نفسي ( الحمد لله طلقنا المنتديات و تزوجنا راحت بالنا و العمل الجاد في سبيل انجاح حياتنا العملية بعيدا عن التراهات المسمية اندية )

تجاهل ما قاله حياة التميز
    إنه معروف بتعصبه الشديد للسيارات اليابانية

الفورد كراون فيكتوريا سيارة عملية وتتحمل وتعيش معاك فترة طويلة، صيانتها سهلة وقطعها رخيصة. هذا الشيء مشهود لها به ولا تخفى الشمس بغربال.
    وإذا في بالك شيء أفخم شوف الفورد توروس.

عجيب كيف المنتدى مات، يا ترى ما الذي حصل؟

الله يرحمك يا سعد الحلي يا حبيب أمك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة_التميز مشاهدة المشاركة
    حياك ربي اخوي رغم انك مسجل في المنتدى بعد ما مات

بكل امانة و بدون اي تعصب او تحيز

تبغى سيارة بنت حمولة تعزك ما تدلك ابعد عن الامريكي حتى الان ابدا ابدا ما شفت سيارة تعز ما تذل

بالذات شفرولية و كاديلك

الفورد كروان فكتوريا و الفورد بصفة عامة تعتبر اكثر شركة اعتمادية امريكية و مع هذا تطلع لك خرابات غريبة حقيرة عجيبة سلف ما يشتغل , انفجار طرمبة و امور غريبة

ريح راسك و روح خذ لك افالون او اوريون من تويوتا

او مكسيما من نيسان

او اكورد و شوف كيف راح تنسى شي اسمه ورش ما شاء الله و راح يرتاح بالك و الاهم جيبك

كل المواصفات الي انت طلبتها توفرها LS430 مستعملة او افالون جديدة

ربي يوفقك
    الشكر لكم اخوي العزيز

والله انا ماابغي ياباني بحكم كان عندي كدلك الاول صعب انزل من مستوى كدلك للياباني لايوجد فية اي

نوع في الفخامة الف شكر على تفاعلكم

ملك الرومنسية

كيفك اخوي و على فكرة حبيت بس اصلح لك توجهك للسيارات اليابانية لا يعد نزول و انما صعود و لا يعرف هذا الا الاذكياء و اكبر دليل اعداد مبيعات السيارات الفارهة من انفينيتي و لكزس مقارنة باعداد المبيعات للكادي في امريكا معقر السيارات الامريكية

ايضا احب ان انوه لك تجربة بسيطة

عام 2006 حبيت ابيع سيارة كامري موديل 1999 امريكي و رحت معرض عنده كاديلاك دي تي اس موديل 2004 سعر الكادي كان ارخص من سيارتي لدرجة اني قلت له لو تبادل راس براس ما راح اوافق

حدث العاقل بما يجهل قال ايش نزول على العموم انا غلطان اني قدمت نصيحة من الاساس و بالتوفيق لك يا رب

الاخ علوش شكرا لك و على ما اعتقد حتى انت عندك سيارة يابانية ههه
    The World Needs Anger. The World Often continues to allow Evil because it isn`t angry enough
    by : Bede Jarrett

نادي نفسي ( الحمد لله طلقنا المنتديات و تزوجنا راحت بالنا و العمل الجاد في سبيل انجاح حياتنا العملية بعيدا عن التراهات المسمية اندية )

عضو بقراطيس الوكالة

الياباني ثم الياباني
    لا تعصب ولا شي عندي سيارة امريكية و اخرى يابانية الفرق شاسع في الجودة و الاعتمادية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة_التميز مشاهدة المشاركة
    كيفك اخوي و على فكرة حبيت بس اصلح لك توجهك للسيارات اليابانية لا يعد نزول و انما صعود و لا يعرف هذا الا الاذكياء و اكبر دليل اعداد مبيعات السيارات الفارهة من انفينيتي و لكزس مقارنة باعداد المبيعات للكادي في امريكا معقر السيارات الامريكية

ايضا احب ان انوه لك تجربة بسيطة

عام 2006 حبيت ابيع سيارة كامري موديل 1999 امريكي و رحت معرض عنده كاديلاك دي تي اس موديل 2004 سعر الكادي كان ارخص من سيارتي لدرجة اني قلت له لو تبادل راس براس ما راح اوافق

حدث العاقل بما يجهل قال ايش نزول على العموم انا غلطان اني قدمت نصيحة من الاساس و بالتوفيق لك يا رب

الاخ علوش شكرا لك و على ما اعتقد حتى انت عندك سيارة يابانية ههه
    يابن الحلال

وش دخل الياباني انا اقولك ماركيز وفكتوريا تقولي ياباني

يابن الحلال لا اريد سيارة يابانية ابدا

انا اتكلم عن الماركيز والفكتوريا ولم اتطرق الى الياباني

والفورد منتشر واتحدى يكون مبيعات الياباني اكثر من الفورد شوف الفرق موجود في الشوارع

الفورد منتشر بشكل مهووووووول والكامري تلقاها عند الشباب وانا اقولك اي نعم نزول الكامري

ماتناسبني شبابية حقت بذران خريجين ثانوية وانا طقيت الاربعين اسوق كامري حتى الاكورد ماهي

مناسبة لي انا امريكي وبس لانها سيارات كشخة لاتقارن حتى بالياباني

اما اللكزس ولانفنيتي اسعارها خيالية وانا من قالك بشتري سيارات تصفق ال200 الف ريال

الشكر لكم اخوي لكن موضوعي عن الفورد

ملك الرومنسية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفاروق مشاهدة المشاركة
    الياباني ثم الياباني
    لا تعصب ولا شي عندي سيارة امريكية و اخرى يابانية الفرق شاسع في الجودة و الاعتمادية
    الحين بتقنعني انو الكامري مثل الفورد وافضل

طيب لو قلت الاكورد اقولك ما اقدر عليها وغالية وعلى الفضي وةش فيها حلو

اما اللكزس والانفنتني موضوع اخر سياراهت فارهة غالية جدا من قالك بشتريها انا اصلا

الموضوع عن الفورد الي يعرف اي شئ عن الفور د يفيديني وبس

الشكر لك اخوي الكريم

ملك الرومنسية

عـضـو فـعـال

الحديث عن فخامة السيارات الامريكية غدا من أحاديث الخرافات، وسوالف العجائز. نعم هي قطعا تتمتع بمواصفات اعلى من السيارات اليابانية بمراحل (في السعودية على الاقل والشكر للوكلاء النصابين) لكن من حيث الجودة والاعتمادية لا مقارنة على الاطلاق ولا ادري كيف توصف السيارة بالفخامة إذا كانت تبدأ بالتفكك والتحلل بعد سنة من شرائها؛ ناهيك عن أصوات العصافير والقطط التي تصدر منها وكأنك جالس في حديقة حيوانات! ثم لا أدري أين هي الكشخة والرفاهية يا اخي (ملك الرومانسية) في سيارة مكيفها خربان والنوافذ خربانة وحرارتها مرتفعة وصاحبها ضيف دائم على الورش!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wonderer مشاهدة المشاركة
    الحديث عن فخامة السيارات الامريكية غدا من أحاديث الخرافات، وسوالف العجائز. نعم هي قطعا تتمتع بمواصفات اعلى من السيارات اليابانية بمراحل (في السعودية على الاقل والشكر للوكلاء النصابين) لكن من حيث الجودة والاعتمادية لا مقارنة على الاطلاق ولا ادري كيف توصف السيارة بالفخامة إذا كانت تبدأ بالتفكك والتحلل بعد سنة من شرائها؛ ناهيك عن أصوات العصافير والقطط التي تصدر منها وكأنك جالس في حديقة حيوانات! ثم لا أدري أين هي الكشخة والرفاهية يا اخي (ملك الرومانسية) في سيارة مكيفها خربان والنوافذ خربانة وحرارتها مرتفعة وصاحبها ضيف دائم على الورش!
    من قالك اني مدحتها رفاهية الكديلك مو انا الي اتكلم عنها الكدلك يحكي عن نفسة خلك من مواضيع

الخرابات المكيف والقزائز انا اتحدث عن السيارة كرفاهية للمرتبة يااخي يكفيك كنت وفيه مساج وتهوية

لاتقارنها رجاء باي سيارة كامري ولا هوندا مستحيل مافي مقارنة لكن هي اذا خربت مشكلة لان صيانتها

مكلفة فقط هذا كل الموضوع انا ما قلت انها فخمة ورفاهية الا اني جربتها 8 سنوات وحسيت بالفرق بينها

وبين اي سيارة يابانية تتكلم عنها اما تقولي تتففكك هذا موضوع صيانة وانا قلتلك السيارة جنتنيني لانها

ماهي من ثوبي سيارة مكلفة وجنتنتني لان قطع غيارها ناااااااااااار انا اتكلم عن الرفاهية انت راكب كدلك

يعني سيارة مو اي واحد يركبها

لكن انا اقولك الان خلاص ما ابغي رفاهية لذلك اتجهت للماركيز او الفورد لانها منتشرة وقطعها معقولة

وانا اشوفها بالمئات في الشوارع لكن انا كنت اركب كدلك ما اشوف مثلة الا واحد في كل اشارة بس

ياباني او فورد مليون واجحدة ووحدة تشوفها فية فرق بالتميز طبعا وهذا نوع من الرفاهية ايضا

كن انا الان ما ابغيها لاني تعقدت منها فقط من خراباتها

اشكرك على تفاعلك

ملك الرومنسية

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)