منتديات نادي السيارات

يعد هذا الموقع احد اكثر المواقع تطورا على المستوى العربي في مجالي الرياضة و السيارات والمباريات وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب. ، انضم الآن و تابع جديد الرياضة حول العالم وشارك بأفكارك و آراءك. و جرب اجمل الألعاب الرياضية

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18
Like Tree0Likes

الموضوع: عروض توكيلات الجزيره بمناسبه حصولها على اكبر وكيل فورد بالعالم

العضو على الطاير سابقاً الصورة الرمزية NMO

عروض توكيلات الجزيره بمناسبه حصولها على اكبر وكيل فورد بالعالم

السلام عليكم

1-

2-

شكرا

بس اسمحلي اقول
    انا اكره الفورد كلة اشكال غبية وفاشلة وجميع السيارات الجديدة اشكال قبيحة كل هاذ يبغون ينفسون السيارات الأروبية

واضيف شي :
    الي يشتري فورد جديدة ولا مستخدمة وش يحس فية
    واذا مش في الشارع كان معة S500 AMG

انا ما اخذ رأيك الصراحة
    اول شيء لا تكره شيء في الارض حتى لو سرق
    و ثاني شيء الفورد صح بعضها!!!!!!!!!!!! مو حلوة بس ع الاقل جيدة و لين دحين ولد عمي عندو سيارة كراون فيكتوريا ممتازة معاه
    و شكرا
    و تقبل مروري
    <font face=Franklin Gothic Medium><font size=4><font color=red>dodge.charger.2009</font></font></font>
    dodge.charger.2009

bmw.2010

تحياتي killzone

مشكورين على مروركم..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N 44 مشاهدة المشاركة
    شكرا

بس اسمحلي اقول
    انا اكره الفورد كلة اشكال غبية وفاشلة وجميع السيارات الجديدة اشكال قبيحة كل هاذ يبغون ينفسون السيارات الأروبية

واضيف شي :
    الي يشتري فورد جديدة ولا مستخدمة وش يحس فية

مع احترامي لك

وجهه نظرك احترمها

يكفي شي واحد بس روح شوف الجي ام وكرايسلر الي فرحان فيهم اعلنو افلاسهم ياخو قلبي

والي معاهم اي ام جي على قولتك راح تكون مستمره

والكبير كبير

وانت نقطه في بحر

تحياتي لك

يسلمو على الطاير حبيب قلبي

ford.com

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N 44 مشاهدة المشاركة
    شكرا

انا اتفق معاك بهالشي وبقوه ,,

ولكن ما يمنع انها سيارات عملية واعتمادية وقويه وانظمة السلامه فيها متقدمه وخصوصاً ال فايف هندرد الجديده ,,

انا ارفع قبعتي لهالشركة العريقه اللي قدرت تستمر في عز الأزمة الراهنه ...

NMO الله يعطيك العافيه ليه مواضيعك دائما في الردود مشاكل
    الفورد تحاول تبيع السيارات الي عندها بأي طريقه
    وعندنا بالكويت مسوي عليها عرض وخاصه الفكتوريا اشوف ان سعرها اقل من عندكم 5.500 دينار
    تقريبا بالريال 69,826

.... everything

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bb_dd مشاهدة المشاركة

انا اتفق معاك بهالشي وبقوه ,,

ولكن ما يمنع انها سيارات عملية واعتمادية وقويه وانظمة السلامه فيها متقدمه وخصوصاً ال فايف هندرد الجديده ,,

انا ارفع قبعتي لهالشركة العريقه اللي قدرت تستمر في عز الأزمة الراهنه ...

نفس النقاط بالضبط يا اخي دايم تجيب الي في بالي انت و بو عصام و كم عضو يعني الموضوع الي تردو عليه تقولو الي في خاطري بالضبط

من ناحية الفورد فهي عملية و اعتمادية و جودة ممتازة من ناحية القطع الميكانيكية و رخص في الصيانة لكن يوجد فيها عيوب

1. ضعف مستفحل في المكينة و السبب ثقلها ( يعني بكل امانة لمن اكون مستعجل عند اشارة مستحيل اوقف خلف كراون فكترويا تحسها جمل برك و يالله يقوم حتى زميلي لمن يوقف امام بيتي لمن يجي يحركها يوووووووووووووووه باخرة مقلعة ههه و بحكم اني سقت اغلب سيارات اصحابي الي معاهم كراون فكتوريا لاحظت هذا الثقل المستفحل . في المقابل مقاعد جدا جدا مريحة ما شاء الله تبارك الله . النسخة الامريكية بطلة من ناحية المواصفات و المكيف بالذات الصلاة على النبي صلى الله عليه و سلم تقول كرسيدا او كامري من قوته و نعومته . يعني فيها ميزات كثيرة حلوة بس يعيبها الثقل و المكينة و الشكل

اكثر شي يضايقني لمن اشوف فورد كراون فكتوريا خلفي يكشح لي ابعد و لمن ابعد اجلس انتظر سنة عشان يجي جنبي يوووووووووووه يجيني النوم و هو ما وصل رغم اني اكون هديت

ايضا السعر من يوم ما حفرو البحر ( مصطلح يطلق على القدم ) و السعر نفسه نفسه 79,900 يعني اي عروض الي يتكلمو عليها ............ لو تسأل طفل عمره 9 سنوات كم سعر الفورد كراون فكتوريا يقول لك تبدا ب 79,900

بس تظل شركة عريقة كبيرة رائعة متميزة يقدر الواحد يثق في سياراتها و يرتاح معاها عكس سيارات جدا جدا كثيرة بدون ذكر امثلة

شكرا لك حبيب البي نايفووووووووووو و لك اجمل و ارق تحية
    The World Needs Anger. The World Often continues to allow Evil because it isn`t angry enough
    by : Bede Jarrett

نادي نفسي ( الحمد لله طلقنا المنتديات و تزوجنا راحت بالنا و العمل الجاد في سبيل انجاح حياتنا العملية بعيدا عن التراهات المسمية اندية )

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة_التميز مشاهدة المشاركة

اكثر شي يضايقني لمن اشوف فورد كراون فكتوريا خلفي يكشح لي ابعد و لمن ابعد اجلس انتظر سنة عشان يجي جنبي يوووووووووووه يجيني النوم و هو ما وصل رغم اني اكون هديت

بس تظل شركة عريقة كبيرة رائعة متميزة يقدر الواحد يثق في سياراتها و يرتاح معاها عكس سيارات جدا جدا كثيرة بدون ذكر امثلة

شكرا لك حبيب البي نايفووووووووووو و لك اجمل و ارق تحية
    هلا و الله ,,

اللي بالاحمر و الل اني ..

مشكلة الفورد لولا ظهوره بالأفلام الامريكية وسمعته الحسنة في السعودية خصوصا وباستثناء الشلبي طبعا , فهي من اندر السيارات !!
    يعني له سوق فمنطقة و ماله بمنطقة ثانية !!
    في قطر فيه يمكن 20 كراون بس ( صيغة مبالغة حقيقة هم 30 .. لول ) 15 منهم ( كروة ) تكاسي و الباقي ما يندرى
    والكبير بعد ( اكسبلورر و اكسبديشن ) نادر جدا
    و محرك ال 4.6 محد يمدح فيه ( لا حد يقولي صار مصنع منه 100 مليون حبة )

لكن بالتأكيد شركة فورد كبيرة و عريقة وقد تتفوق بالجودة و ليس القوة و تنوع المكاين على باقي الأمريكي

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)