منتديات نادي السيارات

يعد هذا الموقع احد اكثر المواقع تطورا على المستوى العربي في مجالي الرياضة و السيارات والمباريات وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب. ، انضم الآن و تابع جديد الرياضة حول العالم وشارك بأفكارك و آراءك. و جرب اجمل الألعاب الرياضية



صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16
Like Tree0Likes

الموضوع: فولكس واجن تستعد لإطلاق تيغوان الجديدة في المنطقة

  1. #1
    مشرف سابق للنادي الآسيوي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    2,275




    فولكس واجن تستعد لإطلاق تيغوان الجديدة في المنطقة

    فولكس واجن تستعد لإطلاق تيغوان الجديدة في المنطقة



    أعلنت فولكس واجن، أكبر مصنّع للسيارات في أوروبا وشريكتها الإماراتية شركة النابوده للسيارات عن إطلاق مجموعة كبيرة من الطرز الجديدة، وذلك خلال معرض الشرق الأوسط الدولي التاسع للسيارات الذي سيقام في دبي بين الفترة الممتدة من 14 إلى 18 نوفمبر.

    ويعتزم المصنّع الأوروبي الأول عرض ما يزيد عن عشرة طرز مختلفة في الردهة 1.

    ليس هناك أدنى شك من أن سيارة الـSUV الجديدة - التيغوان - ستخطف الأضواء في جناح فولكس واجن، حيث سيتم عرضها للمرة الأولى في الشرق الأوسط خلال المعرض.
    وقد صرّح السيد هانز-ديتر كيلر، المدير الإداري لدى فولكس واجن الشرق الأوسط قائلاً: "يعدّ معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات من أكبر وأهم الفعاليات من نوعه في المنطقة، إذ يشكّل منبراً استثنائياً للتواصل مع عملائنا والمستهلكين عموماً، وإطلاعهم على الطرز الجديدة التي يتم إطلاقها هذا العام، وعلى أهم المنتجات وأبرزها للعام 2008".

    كما أضاف السيد ك. راجارام الرئيس التنفيذي لشركة النابوده للسيارات قائلاً: " أصبح معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات عن جدارة مهرجاناً زاخراً بكل ما يجذب المشترين ويثير حماس الهواة. وعاماً بعد عام يتم توسيع المعرض وتطويره، وفي هذا العام أعدت شركة النابوده مجموعة واسعة من الطرز، نذكر منها هنا التيغوان التي نتوقع أن تكون الأكثر تألقاً على منصة العرض".

    وستستقبل فولكس واجن والنابوده للسيارات الزوار خلال معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات في جناح واسع، يمتدّ على مساحة 616 متر مربّع، يتوسطه طراز تيغوان الجديد.

    نذكّر بأن سيارة تيغوان تمثّل جيلاً جديداً من سيارات الـSUV طوّرت لتكمّل طراز الطوارق - ومن المتوقع إطلاقها في المنطقة خلال العام 2008. كما وهو الطراز الأول في العالم المجهّز حصرياً بمحركات سوبرشارجر، ليعطينا سيارة ذات "أداء توربوشارج عالٍ" بمعدلات استهلاك للوقود وانبعاث للغازات منخفضة جداً، ولكن مع المحافظة على ديناميكية مميزة وروح القيادة المرحة.

    كما وسيتم إطلاق طراز جديد من غولف بلاس وهو كروس غولف، الذي يجمع بين مميزات سيارة SUV مدمجة ومرونة سيارة متعددة الوظائف (MPV) في طراز كروس أوفر جديد. فعلى غرار الشقيق الأصغر - كروس بولو الناجح - تم تطوير سيارة كروس غولف على حدى، من قبل خبراء في أقسام السيارات الخاصة لدى فولكس واجن.

    ومن السيارات الجديدة التي سيتم إطلاقها للمرة الأولى إقليمياً خلال المعرض، نجد أيضاً طراز فايتون الجديد، وهي سيارة أُعيد النظر في العديد من نواحيها التقنية فأصبحت مجهزة بعدد من التقنيات المبتكرة مثل نظام "المساعد الأمامي" للتقليص من مساحة الكبح، و"المساعد الجانبي" في نظام المساعدة لدى تبديل ممر القيادة، إضافة إلى نظام الـ"دي في دي" للملاحة الجديد ونظام الترفيه التثقيفي المطوّر.
    من جهة أخرى، من المتوقّع أن تستمر سيارة إيوس بخطف الأضواء، وهي سيارة الكوبيه - المكشوفة الجديدة من فولكس واجن، والتي تم إطلاقها مؤخراً في المنطقة.
    خلال المعرض، ستتاح الفرصة للزائرين للإطلاع بأنفسهم على السيارة الأولى من نوعها في العالم، ذات الأربعة مقاعد والمجهّزة بسقف زجاجي صلب ذي تقنية استثنائية، يرتفع وينزلق قياساً، ما يجعلها الخيار المثالي في البيئة المناخية المتغيرة للمنطقة. وتتحوّل إيوس من طراز كوبيه رياضية إلى سيارة أنيقة مكشوفة في غضون 25 ثانية فقط، ومن دون أي مجهود إضافي بفضل نظام إلكترو - هيدروليكي مدمج.

    ولن يكتمل المعرض من دون وجود الجيل الجديد من الطوارق، الذي لاقى استحساناً استثنائياً لدى المستهلكين حول العالم! فمع إضافة ما يزيد 2300 قطعة جديدة إليه، أصبحت الطوارق الجديدة مثال الجيل المقبل من سيارات الـSUV العصرية. فهي تجمع بين عالم سيارات الدفع الرباعي وعالم سيارات السيدان الفاخرة والمريحة، وتشمل المواصفات الديناميكية الخاصة بالسيارات الرياضية. وهي تُظهر قوتها وصلابتها لدى الحاجة، بطريقة عملية جداً. أما عناصر تصميم الهيكل الأخرى، فهي تبرهن عن أناقة عصرية وديناميكية واثقة.

    هذا بالإضافة إلى الطرز الأخرى المتوفرة في المعرض مثل الغولف R32, والغولف GTI, والبيتل الجديدة, والباسات توربو والجيتا.

    واختتم السيد كيلير قائلاً: "إننا نتطلّع بفارغ الصبر إلى المزيد من النجاح والنجاح والإثارة خلال معرض الشرق الأوسط الدولي التاسع للسيارات، خصوصاً مع إطلاق سيارة تيغوان للمرة الأولى في المنطقة".

















    التعديل الأخير تم بواسطة INFINITI; 01-10-2007، الساعة 04:39 PM


  2. #2


  3. #3


  4. #4


  5. #5


  6. #6
    يسلمووو محمد ...
    اخبار زي العسل ...
    من مراقب زي العسل ...
    بس ياليت تتأكد من الصور اللي بالأخير مو طالعه عندي ...

    The R8 is one of the best surprises of my motoring life. It is one of the truly great cars and the only hesitation I have in giving it FIVE stars is that, ideally, I’d like to give it SIX

    Jeremy Clarkson


  7. #7


  8. #8


  9. #9


  10. #10
    و لكن انا اتوقع انها غير مناسبه لاحتياجات السوق هنا
    و مصيرها احتمال يكون مثل مصير ال X3
    و بتلحقهم ال GLK


    تعريف كلمة " منـتـدى "
    هو مكان يتجمع فيه الأعضاء لتبادل الخبرات أو بالمختصر " هو المنفعة المتبادلة "
    وليس معناه " انت تسأل....ونحن نجيب "
    فساهم بكل ماتستطيع فلربما من تساعده اليوم....سيساعدك غداً


صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. كرايسلر سيبرينج كابريو الجديدة: انتعاش لكل يوم
    بواسطة العفريت الشاب في المنتدى أرشيف منتدى السيارات الأمريكية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-08-2007, 07:32 PM
  2. كرايسلر سيبرينج كابريو الجديدة: انتعاش لكل يوم
    بواسطة العفريت الشاب في المنتدى أرشيف منتدى السيارات الأمريكية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-08-2007, 01:01 PM
  3. فولكس واجن تكشف عن علبة التروس السباعية الجديدة !
    بواسطة Rapid في المنتدى أرشيف منتدى السيارات الأوروبية
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 02-06-2007, 02:12 AM
  4. فولكس واجن تحقق أرقام تسليم قياسية تصل إلى850.000 سيارة خلال الربع أولِ من العام 2007
    بواسطة INFINITI في المنتدى أرشيف منتدى السيارات الأوروبية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-05-2007, 04:21 AM
  5. مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 07-02-2007, 11:49 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك