منتديات نادي السيارات

يعد هذا الموقع احد اكثر المواقع تطورا على المستوى العربي في مجالي الرياضة و السيارات والمباريات وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب. ، انضم الآن و تابع جديد الرياضة حول العالم وشارك بأفكارك و آراءك. و جرب اجمل الألعاب الرياضية

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 26
Like Tree0Likes

الموضوع: لمن يملك ( أفالون 2007 ) ادخل ....

عضو بقراطيس الوكالة

Exclamation لمن يملك ( أفالون 2007 ) ادخل ....

اولا : اريد معرفة عيوب الأفالون 2007 كاملة ؟ وأرجو قول الحقيقة وليس لأنكم تملكون أفالون 2007 ستمدحونها ... لأني اريد ان اشتريها ....
    س2- لما1ا سعر الأفالون كاش يختلف من وكالة لوكالة فهناك من يبيع بـ 115 وهناك من يبيع بـ 117 فلماذا مع انه لا يوجد فرق بين الوكالات التي ذهبت اليها وفي نفس المنطقة ؟
    س3- هل الرائحة التي سمعنا عنها والتي تصدر من الافالون .. تستوجب عدم شراء السيارة اذا كان هذا هو العيب الوحيد ام اشتريها ولا اغتر بهذا العيب ؟
    س3- ما الميزات التي لم تذكر في الكاتلوج الخاص بالافالون وتعرفونها ؟
    س4 هل تنصحوني بان شتري السيارة ادفع واخذها ولا اتشرط عليهم ؟
    وسلامتكم

حبيبي سالفة الريحه هذي ماسمعت عنها--الوالد معه افالون 2006 والحمد لله ماشفنا منها شي
    وبعدين اللون له دور بالسعر-
    التعديل الأخير تم بواسطة hisham202; 18-12-2008، الساعة 09:52 PM

عزيزي

وجهة نظري الشخصية : أنا شخصيا اعرف ثلاثة اشتروا افالون 2006 فول اوبشين ليميتد اثنين يشتكوا من مشاكل بسيطة بس اسمها في الاخير مشاكل . الطامة الكبرى الي محد يعرفها : ادخل اي موقع سيارات عالمي و راح تشوف الحقيقة بعينك : الافالون كانت عار بالنسبة لتويوتا و لم تلاقي النجاح الكبير لا اعرف ما هي الاسباب ولكن هذا الشيء الذي لا زلت اقراءه في المواقع الرسمية . تويوتا اورين الجديدة رسميا اتت لتحل مكان الافالون بس وكلائنا الخليجيين و بالاخص عبداللطيف مستحيل يقول هذا الشيء عشان يخلص الاستوك الي عنده . أنا اشترين اورين فول اوبشين قبل كم شهر و ما شاء الله ممتازة ونفس مكينة الافالون و فخمة بس على رياضي و طبيعي السيارات الرياضه تكون داخليتها كاتمة نوعا ما . بس خلينا نكون صريحين شوية الافالون تبداء اسعارها اذا مو غلطان 115 فما فوق .
    راح اعطيك بعض الدروس المستفادة من تجربتي مع تويوتا و عبدالطيف فلقد كنت امتلك كامري والان اورين
    1. عبداللطيف مستحيل ينزل لك من سعر السيارة حتى لو كانت افخم شيء عنده ال اس 460 . بالقوة هاتك يا 500 ريال عكس الوكالات الثانية والسبب يعود لقوة الطلب عشان كذا يقول يروح زبون و يجي 1000 .
    2. ما يحجز لك السيارة الا لو دفعت المبلغ كامل او كملت اجراءات الدفع من تقسيط او تأجير و غيره
    مثلا لو انت في الرياض و طلبت لكزس جي أي 430 لون ابيض و حصلها البائع في جدة راح يطلب منك عربون و بعد فترة راح يماطل معاك و يقول لك ما راح اسحبها الا لو حطيت كل المبلغ و بعد ما تدفع المبلغ هاتك يا اسبوع فاكثر وانت و شطارتك . انا دفعت لهم كاش و جلست على راسهم الى ما سلموني السيارة . زميل لي دفع كاش ليكزس و حتى الان اكثر من اسبوعين جالس ينتظر
    3. الصيانة كل مالها في ارتفاع و قطع الغيار بالنسبة للاورين فما فوق نار هذا لو حصلت القطعة اصلا
    بصفة عامة انا من عشاق تويوتا بس عبداللطيف لا يطاق و ما عنده احترام للعملاء

يا اخي المبلغ الي انت عارضه يعطيك خيارات متعدده و جميلة و ما يعني هذا الشي اني جالس اتدخل في شونك بس يعلم الله من باب النصيحة
    تزيد 10 الاف على 114 و تأخذ 2007 جي 35 انفينتي قوة اعتمادية شبه معدومة الخرابات و نفس الوقت جدا فخمة .
    تنقص خمس الاف و تأخذ اورين لانها جدا ما شاء الله قوية و جيدة و اسمها شكل 2007 اول مرة ينزل
    تزيد 10 الاف و تأخذ ليكزس اي اس 300 هي صح لا قوة و لا حجم بس في النهاية ليكزس و سعرها فيها

و لك الخيار و لو اجتجت اي شيء راسلني

اخوك نادر

عضو بقراطيس الوكالة

أنا ما أملك أفالون بس بصراحة أنا أقول لك أشترها ولا تتردد أبداً

حالياً هي من أفضل السيارات

واسمحلي أرد على العضو حياة التميز وأقوله إنه غلطان ولا يعني علشان عنده أوريون يمدحها
    أول شي سعرها غالي فرق بسيط بينها وبين الأفالون وفرق في الشكل من برا الأفالون أكشخ بواجد
    ومن داخل فرق كبير الأفالون يكفيك لونها من داخل ياخذ العقل ومنظرها ووسعها وكل شي فيها رهيب
    أما الأوريون فمنظرها من برا مقبول أما من داخل فكامري ما تفرق عنها وضيقه مساحة الرجلين للراكب الخلفي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k m s 9 9 9 مشاهدة المشاركة
    أنا ما أملك أفالون بس بصراحة أنا أقول لك أشترها ولا تتردد أبداً

حالياً هي من أفضل السيارات

واسمحلي أرد على العضو حياة التميز وأقوله إنه غلطان ولا يعني علشان عنده أوريون يمدحها
    أول شي سعرها غالي فرق بسيط بينها وبين الأفالون وفرق في الشكل من برا الأفالون أكشخ بواجد
    ومن داخل فرق كبير الأفالون يكفيك لونها من داخل ياخذ العقل ومنظرها ووسعها وكل شي فيها رهيب
    أما الأوريون فمنظرها من برا مقبول أما من داخل فكامري ما تفرق عنها وضيقه مساحة الرجلين للراكب الخلفي
    كلامك لاغبار عليه

ويعزيزي ياحياة التميز انا احب الانفينيتي موووت لكن يوم تقول انها اعتماديه صراحه فقعت راسي

مثال بسيط: شوف السوق وابغاك تدور اي نوع انفينيتي موديل 2000
    ماراح تحصل شي

شوف السوق وابغاك تدور اي نوع لكزس موديل 2000 بتحصلها بكميه وبحاله جيده

والله اعلم

عـضـو فـعـال

^
    ^

ههههههههه اكيد مافى السوق انفنتى موديل 2000

لانها مانزلت الى من موديل 2003

^
    ^
    ^
    ^
    ياحلييييييلك

من موديل 1996 نزلت Q45 وتغيرت عام 2000بس يمكنك ذيك الايام ماتابعت علومها
    ومن موديل 2001 نزل QX4 (شبيه الباثفايندر) واخر موديل له 2003

واااااضح ياباشا؟

حبايبي لاتتضاربون بطلت ما ابي اشتريها .. ههههههههههههه
    امزح معاكم بس بصراحة ولا يزعل مني احد
    والله رحت الوكالة وعطوني الريموت ورحت فتحت السيارة وركبتها من جوه
    طبعا لاتضحكو علي انا عارف انها تشتغل لمس بس ما كنت اعرف انه لازم تضغط عالفرامل
    ولما ضغط عالفرامل وحطيت اصبعي على زر التغشيل واشتغل جتني ضحكة ومدير تويوتا للبيع واقف عندي وبصراحة كل ما ألمس بيدي على شي يطلع وراه مفاجأة واحلى مافي السيارة فيها سي دي وكاسيت والمكينة ما تقصر 280 حصان والجلد كانه جلد بنت والله روعه وكمان طالعت عند القير وجدت مفتاحين حسبته للمكيف سالت ليش قالي ترفع وتخفض درجة حرارة المقاعد ضحكت زيادة وطالعة للشاشة يقولي ملاحة وطالعت للقير اوتو وعادي جنني طالعت للسماعات واعد الاقيها فوق الـ 10 سماعات كأني في استريو واللي حببني لها انها سيارة أمان يعني لاسمح الله وصار عليك حادث الإيرباغ من كل مكان ما شاء الله تبارك الله .....

عـضـو فـعـال

ومن موديل 2001 نزل QX4 (شبيه الباثفايندر) واخر موديل له 2003
    بس هذا الى نازل غيره مافيه

واذا عندك صوره Q 45 موديل96 خليجى حطها هنا

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)